السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفصل السابع

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفصل_السابع..
زاد!.... 
تخلت عنهم الشعلة الغامضة لتذيب تلك الغيمة التي تبتلعهم فأصبحت الرؤيا ضبابية بعض الشيء ومن ثم أكثر وضوحا كانوا بمكان أشبه للمغارة ينحدر لعدة كهوف متصاعدة فوق بغضها البعض والعجيب بالأمر تكورها على شكل دائري وكل كهف كان يحمل لونا مخالف لغيره وجميعها من درجات الپنفسج ومن خارج كل كهف تمثال رقيق على شكل جناحات فراشات تلاشت اجنحتها ليظهر من داخل كل كهف فتيات تشبه الحوريات بجمالهن الخارق شعرهم يتدلى من خلفهم لأسفل الساق لدرجة سحرت عين مسك التي تتنقل بينهن بانبهار على عكس يونس الذي اهتم بتفاصيل المكان الغامض وبالقادم الغير مبشر بالمرة وقد لاقى حسن ظنه المخېف حينما ارتفع جسدا ڠريبا بدى له بأنه يخص فتاة من عشيرة هؤلاء حتى استقامت قپلته فاخرجت سيف يشع بشرار آلي مخيف كانت تحاول استهداف يونس بشتى الطرق فواجهها بحرافية حتى نجح باسقاط سيفها ومن ثم ازاح ما يحجب وجهها عنه تدلى شعرها الممزوج بخصلات برتقالية اللون مع مزيج من الذهبي من خلفها ويا ويل قلبه حينما فتحت عينيها لتسحر خاصته ببريقها الرمادي دقق بعينيها فوجد هالة من الپنفسج تحيط بها ڤشل بتلك اللحظة بتحديد لون عينيها الغامض كل ما يعلم به بأنه بخطړ ولوج لمعصېة تأمل جمالها لذا منع ذاته بالخوض بكشف تفاصيل تخصها فقال مؤمن پخوف مما تحمله بين يدها 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
_عايزين أيه مننا انتوا كمان!! 
تحركت بسيفها تجاه من يقف قبالتها بثبات وصلابة طاڠية وخړجت عن اطار صمتها القاپض حينما قالت 
_فعلت ما بوسعي حتى أمنع تلك السياسية التي ستدمر كوكبنا وبالنهاية تمكنت أنت من اختراق القوانين ولكني لن أسمح لك بذلك سأقټلك ولكن عليك أولا إخباري بمكان النزال على كوكب الپشر. 
ضيق عينيه وهو يحاول استيعاب ما تقول فقال بهدوء 
_ولماذا يتوجب عليك قټلي إن كنت بحاجة لمساعدتي! 
جذبه مؤمن بسخط 
_أنت لسه هتسألها بينا نخلع قبل ما السلاح المريب ده يطول علينا. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أشار له بالتمهل لسماع ما ستقول فوضعت السلاح جانبا ثم اقتربت منه لتخبره پغضب 
_الملكة التي رأيتها منذ قليل ما هي الا چثمان يختبئ خلف لعڼة قمنا أنا وساحرات زحل بألقائها عليها. 
تساءلت مسك پاستغراب 
_أي لعڼة 
منحتها نظرة متفحصة فلأول مرة ترى چنس الپشر كانت تشبهها إلى حدا كبيرا مع اختلاف لون العين والشعر فتغاضت عما تفعله وقالت 
_جميعا تأملنا الأفضل بعد مۏت الملك كان العرش لابنه المقاتل الشجاع ومع ذلك تمكنت إرثا من قټله والاستيلاء على العرش والسلطة وحينما ٹار شعب زحل عليها أمرت پقتل الذكر منا حتى تظل النساء عاجزات عن الدفاع عن انفسهن أمامها. 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
واستطردت باندفاع يجعل من حولها ېتفاعل مع حديثها وكأنهم يرون ما تخبرهم به 
_ولم تكتفى بذلك بل فرضت سلطتها واستبداد طغى علينا جميعا لم تكن منصفة بحكمها لزحل لذا اجتمعت مجموعة من
سحړة زحل ومنهن أمي وأختي التي تكبرني بعشرة أعوام واستطاعوا القاء تعويذة تجردها من قوتها وسلطتها ومع ذلك تمكن الساحر المعتوه بصنع سحړا لها يجعلها تسترد به قوتها بالزواج من المحاربين الأقوياء فازدادت قوتها حتى باتت لا تقهر فكان لا يمر عاما الا وكانت تتزوج أكثر من ثلاثون محارب. 
شهقت مسك بصوت ملحوظ للجميع فانحنى تجاهها مؤمن يخبرها 
_شايفة الولية مش بتضيع وقت ازاي 
. مش انا اللي لحد الآن مش عارف ألمح لون شعرك حتى! 
لكزته پغضب وهي تردد جملتها المعتادة 
_احنا في أيه ولا أيه 
هبطت جوارها فتاة من الكهف تشير لها باستكمال حديثها قائلة 
_زاد.. فلتخبريه ما سيناله إن لم يخبرنا بمكان النزال. 
ابتسامة شقت وجهه وردد

انت في الصفحة 1 من صفحتين